القبض على ارهابيين كانو يخططون لتفجيرات إرهابية على المتظاهرين

 

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بباتنة من توقيف 5 إرهابيين غير مبحوث عنهم كانوا يخططون لتنفيذ هجمات إرهابية تستهدف المتظاهرين عبر مناطق مختلفة من الوطن وذلك باستعمال عبوات متفجرة، حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته “في إطار مكافحة الإرهاب وتبعا للعمليات التي مكنت من توقيف خمس عناصر دعم للجماعات الإرهابية بباتنة/ن.ع.5 من طرف مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني خلال الفترة من 03 إلى 07 جويلية 2019، وبعد تحقيقات معمقة تبين بأن الأمر يتعلق بإرهابيين غير مبحوث عنهم كانوا يخططون لتنفيذ هجمات إرهابية تستهدف المتظاهرين السلميين عبر مناطق مختلفة من الوطن، وذلك باستعمال عبوات متفجرة”، مشيرا إلى أن الأمر بكل من “ع. وائل” و”ب. أيمن” و”م. خالد” و”م ساعد” و”م. عبد الرحمان”.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع حرس الحدود، أمس السبت خلال عمليات متفرقة بكل من جانت/ن.ع.4 وعين قزام وبرج باجي مختار/ن.ع.6، “(21) منقبا عن الذهب وحجزت (16) مولدا كهربائيا و(08) مطارق ضغط و(05) أجهزة للكشف عن المعادن و(20) كبسولة كهربائية و(10) أمتار من الفتيل الصاعق، بالإضافة إلى (28) قنطار من خليط الحجارة وخام الذهب وثلاث (03) شاحنات ومركبتين (02) رباعيتي الدفع.

م.هـ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق